التخطي إلى المحتوى

صيدلية حجر هي واحدة من أكبر الصيدليات الموجودة في القاهرة الكبرى والتي تضم العديد من الفروع في مختلف مناطق القاهرة الكبرى وهي من الصيدليات التي تسعي جاهدة منذ أن تم إنشاء أول فرع لها للوصول إلى أن تكون من ضمن الصيدليات الرائدة في مجال الأدوية في القاهرة الكبرى بالكامل، ومن خلال موقعنا موقع دار الطب سوف نتعرف على رؤية وأهداف الصيدلية وكذلك عناوين الفروع وأرقام التليفونات الخاصة بكل فرع.

صيدلية حجر

صيدلية حجر
صيدلية حجر

تضم صيدلية حجر سبعة أفرع حول القاهرة الكبرى وتسعي جاهدة إلى زيادة استثماراتها في الصيدلية من خلال افتتاح أفرع جديدة وتغطية أكبر مناطق ممكنة من القاهرة الكبرى.

كذلك تسعي الصيدلية لخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء وتوفير الادوية اللازمة لهم بأسعار متميزة تناسب الجميع دون الحاجة إلى اللجوء إلى أي مكان أخر يوفر لهم البديل الدوائي المطلوب.

اقرأ ايضا

صيدلية النواوي الخط الساخن وعناوين الفروع وأرقام الفروع

أهداف ورؤية الصيدلية

تشمل أهداف الصيدلية منذ نشأتها خدمة العملاء وتوفير احتياجاتهم من الادوية والوصول إليهم من خلال افتتاح أفرع جديدة في كل مكان للعمل على راحتهم وعدم احتياجهم للبحث عن بديل أخر لصيدلية حجر.

إقرأ ايضاً :   صيدلية أبو زيادة رقم الخط الساخن وعناوين وأرقام الفروع

وتقوم الصيدلية على تنفيذ هذه الأهداف من خلال توفير طاقم عمل على قدر كبير من الكفاءة والمهنية وحب المجال نفسه ومن خلال هذه الاختيارات ينتج التعامل المتميز مع العملاء مما يربط بين العميل والصيدلية.

خدمات الصيدلية

توفر الصيدلية الرقم الساخن (19747) وذلك لخدمة العملاء من خلال الإجابة على استفساراتهم التي تخص الأدوية ومعرفة تواجدها بأي فرع من الفروع، وكذلك تقوم بتلقي الشكاوى والاقتراحات المقدمة من العملاء من خلال هذا الرقم الساخن.

أيضًا أضافت الصيدلية مؤخرًا قسم خاص بمستحضرات التجميل وذلك عن طريق انتقاء أفضل الأنواع والخامات وأكثرها كفاءة وشهرة لتقديمها لعملائها المميزين.

عناوين الفروع والأرقام

وفيما يلي سوف نقوم بعرض عناوين فروع الصيدلية في القاهرة الكبرى وكذلك أرقام التليفونات الخاصة بكل فرع.

اسم الفرع العنوان رقم التليفون
فرع الدقي ش مصدق تقاطع ش محى الدين ابو العز 0233383607
فرع امبابة 107 ش البوهى 0233131700
فرع مصر الجديدة 3 عمارات الشركة السعودية – ش النزهة 0224141830

ولمعرفة المزيد من الفروع التي تتعلق بالصيدلية أو أرقام الهاتف من فضلك تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.