التخطي إلى المحتوى

فروع معامل الفا واسعار التحاليل بها تعرف عليها من خلال موسوعة دار الطب حيث يحتاج الكثير منا إلى توافر بعض المعامل الطبية ذات الجودة العالية التي تمكنه من تحليل مختلف المؤشرات الكيميائية التي تحدث في الجسم لكي يستطيع الطبيب تحليلها بكل دقة لكي يتم تشخيص المرض ووصف العقار المناسب.

وعلى رأس تلك المعامل هي معمل الفا ذلك الذي يضم عدد من الأجهزة المتطورة والمعدات الحديثة التي تم اكتشافها حتى الآن في مجال الفحوصات المخبرية، ولذلك دعونا نتعرف على فروع ذلك المعمل واسعار التحاليل مع بعض التفاصيل الخاصه به فتابعونا في السطور القليلة القادمة.

فروع معامل الفا واسعار التحاليل بها

معامل الفا هي واحدة ضمن أشهر وأدم المعامل المخبرية التي تم تأسيسها في جمهورية مصر العربية، حيث تسعى دائماً إلى توفير أحدث التقنيات المتطورة في الأجهزة الطبية التي توفر أدق النتائج، لكي تحوز على ثقة العملاء وتعمل على تحقيق النجاح وبناء سمعة طيبة في مختلف الأوساط ولذلك تكون اسعارها مناسبة مع مختلف الشرائح وتوفر كافة التحاليل الطبية التي قد يحتاج المريض إليها.

فنجد على سبيل المثال تواجد كافة الاختبارات السريرية والمعملية بل وعدد من الاختبارات الباثولوجيه والإكلينيكة لمختلف المجمعات الطبية والمستشفيات والمراكز الصحية، ويمكن من فحص كافة العينات التي تتعلق بالفيروسات والعدوى البكتيرية، وليس هذا فقط بل ويوفر أيضاً تحاليل خاصة بعلوم الوراثة وإثبات البنوة مثل تحاليل ال دي إن إي والبيولوجيا الحيوية والكيمياء العضوية والأحياء المجهرية التي يحتاج إليها الكثير من علماء الطبيعة.

إقرأ ايضاً :   علاج التوكال واعراض الاصابة به

ويوفر المعمل قسم خاص بفحص الطفيليات والأمراض الجراحية والسموم التي قد يتعرض لها البعض عند القيام ببعض العمليات الجراحية خاصة الأورام، وتمكن بعض العيادات من عمل عروض خاصة بها لكي يتم التواصل مع المرضى وإجراء الفحوصات من خلال معامل الفا عبر الفروع المنتشرة في كافة محافظات مصر.

الخدمات المقدمة من قبل معامل الفا وأسعار التحاليل

يوفر معمل الفا عدد كبير من الخدمات التي تسهل على الكثير من المرضى الوصول لنتائج التحاليل إما من خلال التواصل على الرقم الساخن الخاص بالمعمل وهو 16191 أو يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمعامل الفا على شبكة الإنترنت حيث يتم إنشاء حساب خاص بك ويتم من خلاله معرفة نتائج الفحوصات الخاصة بك عزيزي القارئ سواء كنت عميل مستجد أو تابع لبعض المراكز الطبية.

بل ويساعد أيضاً على توفير خدمات متميزة لمختلف المرضى الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى المعمل من خلال عمل زيارات طبية لهم تمكنهم من أخذ العينات بحيث يتم الإتصال على رقم الفرع القريب منك وتحديد نوع العينة وخلال فترة قصيرة تجد أحد الأشخاص في خدمتك، بل ويمكن توصيل نتائج التحاليل للمنازل في حال إنشغال العملاء أو عدم القدرة على المجيء.

إقرأ ايضاً :   اعراض مرض القلب وطرق العلاج
فروع معامل الفا واسعار التحاليل بها
فروع معامل الفا واسعار التحاليل بها

أما بالنسبة لأسعار التحاليل في المعمل فهي مختلفة بحسب الفروع وحسب نوع التحليل المقدم بل وتختلف الاسعار بحسب العملاء فبعض المراكز الصحية والعيادات يتم عمل خصومات لها وعروض مميزة.

فروع معامل الفا

أما عن فروع معامل الفا فهي كثيرة ومتعددة وتغطي كافة المناطق في القاهرة والجيزة والقليوبية بل وبعض المحافظات الأخرى نجد على سبيل المثال:

  • برج الصفا (الرئيسى)  ﺑﺮج اﻟﺼﻔﺎ اﻟﻄﺒﻲ ﻣﻴﺪان اﻟﺤﺠﺎز من جامعة الدول العربية بجوار مستشفى الصفا .
  • ﻣﻴﺪان اﻟﺘﺤﺮﻳﺮ  1 شارع ﻃﻠﻌﺖ ﺣﺮب – ميدان التحرير.
  • حدائق القبة  127 شارع مصر والسودان – محطة المحافظ – اعلى بى تك.
  •  شبرا  40 شارع شبرا – محطة مترو مسرة – عمارة مصر للتأمين
  • ﺳﺎﻧﺖ ﻓﺎﺗﻴﻤﺎ  94 شارع اﻟﻌﺰﻳﺰ ﻓﻬﻤﻲ – ﻣﻴﺪان ﺳﺎﻧﺖ ﻓﺎﺗﻴﻤﺎ اعلى بنك كريدى اجريكول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.