التخطي إلى المحتوى

فوائد الفازلين للرموش يعتبر الفازلين لا يخلو من المنزل، ويستخدم الفازلين في العديد من الاحتياجات التي يحتاجها الإنسان،وهو هام جدا للرموش والحواجب ولا يعرف النساء الكثير عن استخدام الفازلين غير في ترطيب اليدين والقدمين، ويعتبر الفازلين من ابسط منتجات التجميل، ويمكن الاعتماد عليه وهو غير مكلف، ويساعدك في الحصول علي بشرة متألقة، وهو عبارة عن مادة هلامية ناتجة عن تكرير النفط، ويعتبر من أهم أنواع المرطبات .

فوائد الفازلين للرموش

فوائد الفازلين للرموش

تتمثل الفوائد الخاصة بالفازلين للرموش بالتحديد في الأتي ذكره، وهي :-

1-يحسن الفازلين من صحة الرموش ويحافظ علية عن طريق تطبيق كمية قليلة من الفازلين ونضعهم على الرموش وتركهم طوال اليوم .

2-ويقوم الفازلين في زيادة طول الرموش وذلك من خلال مسح الرموش بكمية قليلة من الفازلين ولكن باستخدام القطن الطبي لمدة دقيقتين قبل وضع الماسكارا .

3-يعطي الرموش الحيوية عن طريق منحها لمعان طبيعي ويساعد على عدم تقصفها من خلال مسح الرمش كل يوم بالقليل من الفازلين .

ومن الأفضل استخدام فرشاة ماسكارا نظيفة وضع الفازلين على الرموش بسهولة، وضمان تغطية الرموش كلها والاستفادة من الفازلين .

4-نقوم بغمس فرشاة الماسكارا بالفازلين جيداً و نقوم بتمشيط الرموش من الجذور حتى تتشبع بالفازلين، وتكرر هذه العملية لمدة تتراوح بين 5 إلى 6 أسابيع وسوف تلاحظ النتيجة المذهلة و أصبحت الرموش أكثر كثافة وأطول من قبل .

5-والفازلين العديد من الاستخدامات يساعد الفازلين في تنعيم الوجه ويعطيها مظهراّ حيوياّ، دون سد المسامات، ويهدئ البشرة الجافة، ويشفى حروق الشمس بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حروق الشمس .

إقرأ ايضاً :   فوائد الفاكهة

6–يساعد الفازلين على قضاء تشقق الشفاة من خلال مزج كمية قليلة من الفازلين مع السكر او الملح فإنه يزيل الخلايا الميتة ويحافظ على رطوبة الشفاه ويمنحها اللون الوردي المشرق .

7-كما أنه ينظم شكل الحواجب، ويمكن استخدامه عن طريق وضع كمية قليلة منه على الحواجب، ثم ترتيبها بواسطة فرشاة مكياج ناعمة، كما أنه يقوم بتخفيف الآلام الناتجة عن إزالة شعر الحواجب ويمكن استخدامه عن طريق وضع الفازلين على الحواجب وبعدها نقوم بإزالة الشعر الزائد عن الحواجب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.