التخطي إلى المحتوى

نيوريماكس كبسولات لمن يعاني من التهابات الأعصاب الحادة الناتجة عن التقدم في العمر أو بذل مجهود شاق وتم الضغط على الأعصاب بصورة كاملة فإن كبسولات Neurimax Capsules لها قدرة فائقة على التخلص من الآلام الناتجة عن التهابات الأعصاب الروماتيزمية بل وتحسين عملية التمثيل الغذائي وإمداد الجسم بالطاقة والحيوية وتقوية الجهاز المناعي، فدعونا نتعرف على مزيد من التفاصيل الخاصة بذلك العقار ودواعي إستخدامه والجرعة المسموح بها وذلك في السطور التالية.

التركيب الدوائي لعقار نيوريماكس كبسولات

تعتمد كبسولات نيوريماكس على 250 جرام من فيتامين ب و 250 ميكروجرام من فيتامين ب 12 وكذلك 5000 وحدة من مادة الفلافين فوسفات و10 جرام من مادة الزنك بل و25 ميكروجرام من السيلينيوم و250 ميكروجرام من حامض الفوليك والاسكوربيك اسيد وبالتالي يشكل جرعة دوائية متكاملة.

دواعي إستخدام نيوريماكس كبسولات Neurimax Capsules

  • يستخدم دواء نيوريماكس من أجل علاج التهابات الأعصاب الحادة الناتجة عن التقدم في السن أو حدوث اختلال وظيفي في الخلايا العصبية بسبب تناول بعض العقاقير الكيمائية.
  • كذلك فإن العلاج يساعد على معالجة التهابات العمود الفقري التي تسبب ارتعاش اليدين والقدمين والإلتهابات الروماتيزمية الحادة.
  • أيضاً يعالج حالات الانيميا أو فقر الدم الحاد التي تصيب البعض مع تحسين عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدات والنشويات والدهون، فضلاً عن تقوية الجهاز المناعي والتقليل من الشعور بالارهاق والاجهاد الذهني.
  • وليس هذا فحسب بل يعمل على علاج مرض السكري وضيق الأوردة والشرايين وعلاج اختلالات الأعصاب بسبب تناول الكحوليات.
إقرأ ايضاً :   جاسيوفلاتيكس أقراص Gaseoflatex Chewable Tablets للمضغ لعلاج الانتفاخ

الجرعة الخاصة بدواء نيوريماكس كبسولات Neurimax Capsules

يقوم الطبيب بوصف الجرعة المناسبة حسب حالة المريض ولكن بشكلٍ عام يتم أخذ كبسولة واحدة فقط في اليوم بعد تناول وجبة الغداء أو على مدار اليوم.

الآثار الجانبية الخاصة بتناول نيوريماكس كبسولات Neurimax Capsules

بشكلٍ عام لا يحتوي دواء نيوريماكس على اي آثار جانبية خطيرة على الجسم حيث أن أغلب مكوناته تعتمد على فيتامين وبروتينات واحماض طبيعية تساعد على معالجة الكثير من المشاكل العضوية المزمنة، ولكن قد يشعر البعض بالدوار أو حساسية تجاه أي مكون من مكوناته أو قد يؤثر على المرأة في فترة الحمل، ولكن فيما عدا ذلك فهو آمن تماماً ويفضل أيضاً الرجوع إلى الطبيب من أجل فحص الحالة أولاً ومن ثم تحديد العقار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.