الصحة العامة

نصائح مهمة للأمهات الجدد للحفاظ على صحة اطفالهم

جميع الأمهات الجدد يمرون بأصعب فترة توتر على الإطلاق من بداية الحمل حتي الوضع ومن ثم يبدأ قلق جديد بشأن الطفل، حيث أنه مخلوق جديد في بيئة جديدة بالنسبة له لا يعرف سوى الأم، لهذا يتكون عامل ضغط كبير جدًا على الأم في البداية ويستمر معها حتي يكبر طفلها لكن بعوامل أخرى مختلفة.

لهذا لابد من من إحسان التعامل مع المرأة منذ بداية الحمل وحتى إنتهاء فترة الرضاعة، حيث أن الوضع النفسي لها يكون غير مستقر بالمرة، خاصًة إذا كانت أم لأول مرة، كما أنه لابد من الدعم النفسي الكبير من كل المحيطين بالأم في هذه الفترة مع طرح المساعدات بشكل أو بآخر في الأمور التي تقع فقط على عاتقها.

هذا يساعد كثيرًا في تحسين نفسية الأم مما يجعلها قادرة على إحتواء طفلها ومن ثم التعامل معه بشكل سليم في ظل جميع التقلبات التي تمر بها، هذا بالنسبة للمحيطين بالأمهات الجدد، أما عن الأم الجديدة نفسها فهناك الكثير من النصائح التي لابد منها، لكي تقوم بأداء هذه المهمة بشكل مميز لها ولطفلها أيضًا.

أنه من المهم جدًا عدم الإستماع لما يقوله الآخرين في هذه الفترة من حياتك حيث أن فترة الحمل دائمًا ما تقوم بعمل تغييرات جذرية في جسم المرأة من حيث الشكل والوزن، لكن سرعان ما ترجع الأمور إلى سابق عهدها بعد الولادة بعدة أشهر، لهذا لا تجعلي زيادة الوزن الناتجة عن فترة الحمل سبب يؤثر بنفسيتك.

كما أنه لابد أيضًا من عدم الإستماع لكلام الآخرين في هذه الفترة من حياتك، حيث أن الأمر متعلق فقط بذاتك وبطفلك والطبيب المتابع له، لذلك يجب أن تنتبهي جيدًا وتقومي بقراءة الكثير من المعلومات عن كيفية العناية بمولودك الصغير من أول إدخال اللبن له بشكل طبيعي وصولًا إلى تغيير الحفاض بطريقة سهلة.

بالإضافة إلى إمداد نفسك بالمزيد من المعلومات الهامة عن أكل الطفل وموعد إدخال الطعام، هذا إلى جانب الملابس التي تلائمه والألعاب المفيدة لتنمية مهاراته من أو الشهر السادس له، كل هذه الأمور عليكِ البحث فيها لكي تكوني ملمة بكافة الجوانب، ومن ثم عليكِ معرفة أفضل الأماكن لشراء هذه المنتجات حتى تضمني أنها تكون أصلية غير ضارة بطفلك.

الآن سوف نقدم لكي أفضل النصائح التي تحتاجين إليها كأم جديدة لطفل رائع، ثم سوف نقترح عليكِ أفضل أماكن لشراء كل ما تحتاجين إليه لكِ ولمولودِك الجديد.

أفضل النصائح للأمهات الجدد

  • الإلتزام بنظام غذائي متوازن طوال فترة الحمل والرضاعة.
  • تجنب الكافيين والمشروبات الغازية والمنتجات التي تحتوي على أي مواد حافظة.
  • إرتداء الملابس القطنية بشكل مستمر.
  • الإهتمام بمتابعة الطبيب الخاص بك طوال فترة الحمل، والطبيب الخاص بطفلك طوال فترة الرضاعة.
  • إدخال الطعام المناسب لطفلك من بداية الشهر الرابع ( الخضروات والفواكه المسلوقة).
  • إدخال الماء مع بداية إدخال الطعام فقط وليس قبلها بفترة.
  • شراء جميع المستلزمات التي تساعدك في النوم بشكل مريح أثناء فترة الحمل والرضاعة أيضًا.
  • شراء ملابس قطنية للطفل للحفاظ على بشرته.
  • إستخدام منتجات استحمام من مواد طبيعية لكِ ولطفلك.
  • الإلتزام بالمكملات الغذائية والفيتامينات طوال فترة الحمل والرضاعة.
  • شراء نوع حفاضات مناسب لبشرة طفلك.
  • تدليك بشرة الطفل بالزيوت والكريمات المصنوعة من مواد طبيعية 100%.
  • عليك معرفة أن كل ما يدخل معدتك في فترة الرضاعة يتناوله طفلك أيضًا.
  • الاهتمام بمكان شراء منتجات طفلك للحصول على منتجات أصلية موثوقة.
  • شراء الألعاب التفاعلية لطفلك من بداية الشهر السادس.
  • استخدام اقوى كود خصم عند شراء منتجات الأم والطفل للحصول على خصومات فورية مؤكدة على جميع المنتجات.

متاجر بيع مستلزمات الأم والطفل

توجد الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تهتم بطرح الكثير من المنتجات التي تحتاج إليها الأم والطفل منذ بداية فترة الحمل حتى نهاية فترة الرضاعة وما بعدها، كل المتاجر تقدم ما تحتاج إليه الأم وتحرص على تقديم منتجات جيدة بالفعل، لكن ليس جميعهم يقوموا بطرح منتجات أصلية بسعر مناسب، لهذا سوف نرشح لكم افضل المتاجر الإلكترونية لبيع مستلزمات الأم والطفل بسعر جيد.

من أفضل المتاجر التي تقوم ببيع منتجات الأم والطفل هم متجر اي هيرب الإلكتروني ومتجر اناس الإلكتروني، كل منهم يقوم ببيع مجموعة مختلفة من المنتجات، لكنهم مشتركان في تقديم منتجات أصلية مضمونة من أفضل الماركات التجارية العالمية بأسعار لا تقبل المنافسة بالنسبة للمتاجر الأخرى في نفس المجال، لهذا سوف نقدم لكم بعض المعلومات الهامة عن كل منهم.

متجر اي هيرب

منصة اي هيرب الإلكتروني تطرح منتجات للعناية بالبشرة ومنتجات للعناية بالشعر ومنتجات للعناية بالجسم ومنتجات الإستحمام، منهم ما يناسب الأم ومنهم ما يناسب الأطفال والرضع أيضًا، هذا إلي أن المتجر يطرح المزيد من منتجات العناية الشخصية والفيتامينات والمكملات الغذائية التي لا تستغني عنها الأم الجديدة في فترة الحمل والرضاعة.

يوفر متجر أي هيرب أيضًا حفاضات الأطفال ومنتجات العناية ببشرة الطفل، كل هذه المنتجات مصنوعة من مواد طبيعية 100%، مما يجعل الشراء من متجر اي هيرب الإلكتروني مضمون بالفعل، وهذا ما يحصل عليه جمهور المتجر في الوطن العربي والعالم، ومن هنا يعتبر اي هيرب واحد من أفضل متاجر بيع منتجات العناية الطبيعية.

كما أن المتجر يقوم بطرح تخفيضات مميزة على جميع المنتجات بداخله بشكل دوري طوال العام، ويقوم المتجر أيضًا بطرح اكواد خصم اي هيرب الفعالة التي تساعد العملاء في الحصول على خصومات وتخفيضات مميزة قد تصل إلى 45% خاصًة على منتجات الأم والطفل المتاحة داخل المتجر.

 

متجر اناس

اناس الإلكتروني يختلف عن متجر اي هيرب حيث أنه يقدم الازياء، مستحضرات التجميل، العطور، منتجات العناية والاكسسوارات، الاحذية، والحقائب، لكن يمكنكم من خلاله شراء ملابس قطنية تناسبك في فترة الحمل، خاصًج الملابس الداخلية، هذا إلى جانب الملابس التي تناسب طفلك والمصنوعة من خامات قطنية ناعمة على بشرة الطفل.

هذا إلى جانب أن المتجر يتوفر به منتجات للعناية بالبشرة من أفضل الماركات التجارية حول العالم ويطرحها المتجر للعملاء بسعر مذهل للغاية، كما يطرح الخصومات والعروض المستمرة على كافة المنتجات، ويمكنكِ أيضًا شراء أفضل الألعاب والاكسسوارات المميزة من متجر اناس بسعر ممتاز وبخامات عملية رائعة.

كما أنه أهم ما يتميز به متجر اناس الإلكتروني أنه يقوم بتوصيل المنتجات في وقت سريع للعملاء، ويمكنكِ معاينة المنتج وإرجاعه أو استبداله في حالة عدم الرضاء عنه، مما يجعل سياسة المتجر بسيطة بالنسبة للمستخدم، كما يطرح المتجر أيضًا كوبون خصم اناس الذي يعطي تخفيض فوري مؤكد عند الشراء من المتجر.

 

عزيزتي المرأة، أنتِ بالفعل قوية لهذا سوف تتحملين كافة الأمور التي تتعلق بمرحلة الحمل والرضاعة، عليكِ أولًا الإلتزام بالنصائح التي قمنا بسردها لكِ، وعليكِ الإنتباه جيدًا لأماكن شراء المنتجات التي تريدينها لكِ ولطفلك، ولا تنسي استخدام اكواد الخصم الفعالة عند الشراء لتحصلي على خصم مباشر قبل الدفع.

الوسوم

Mohamed Salem

صيدلي حر مهتم بالتدوين والانترنت وطب الاعشاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق