التخطي إلى المحتوى

يعتبر كريم collagen من أشهر أنواع البروتينات ويلعب الكولاجين دور هام فى تكوين الأنسجة الضامة للجلد والعضلات والغضروف كما يلعب الكولاجين دور كبير فى المحافظة على البشرة وتخلصها من أى تجاعيد توجد بها، وخاصة أن نسبة الكولاجين تقل فى جسم الإنسان مع التقدم فى السن ولعل ذلك هو السبب الأساسي وراء قيام العديد من شركات التجميل بتصنيع وإنتاج كريمات الكولاجين العديدة وهذا ما نتعرف عليه من خلال موقعنا.

أهم فوائد كريم collagen الكولاجين للبشرة

يعمل على تحسين مرونة البشرة وخاصة أن هذه المرونة تقل مع تقدم العمر مما يؤدى لتقليل نسبة الكولاجين فى جسم الإنسان.
يعمل على تحسين البشرة وجعلها تبدو بصورة أصغر سنا.
يعيد شباب وحيوية البشرة كما يعمل على التخلص من جميع الفراغات التى تنتج عن حب الشباب وخاصة أن هذه الندوب تنتج بسبب نقص نسبة الكولاجين فى جسم الإنسان.
يعمل على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة التى توجد فى الوجه.
يساعد على علاج جميع الآثار التى تنتج عن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة من الوقت.

إقرأ ايضاً :   دواء أسيلوك Aciloc لعلاج الحموضة والجرعة المسموح بها

طريقة اختيار كريمات collagen الكولاجين

لقد تعددت وتنوعت كريمات الكولاجين فى السوق بطريقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة ولذلك مع تنوع هذه الكريمات فأصبح أمر تحديد كريم كولاجين معين صعب للغاية وخاصة أن جميع هذه الكريمات تهدف فى الأساس لتحسين البشرة وزيادة نضارتها ولتحديد أفضل أنواع الكريمات يجب أن تكون هذه الكريمات تحتوى على هذه المواد على:

الريتينول وهو مركب فيتامين أ وعادة ما يتم إدخاله فى تركيب الكثير من الكريمات من أجل المساعدة على سد الكثير من المسامات التى توجد فى الوجه كما يعمل على تحسين نضارة البشرة وزيادة نعومتها أيضاً والتخلص من التجاعيد التى توجد فى الوجه.
أحماض الهيدروكسى والتى يتم إدخالها فى الكثير من كريمات الكولاجين المختلفة من أجل التخلص من الجلد الميت فى البشرة كما تعمل على إعادة حيوية البشرة.

فيتامين سى وهو يلعب أهمية كبيرة فى حماية البشرة وتخلصها من جميع أضرار أشعة الشمس ويتميز بإحتوائه على مضادات عديدة للأكسدة من أجل زيادة فعاليتها.
البيتيدات ويدخل فى العديد من المنتجات من أجل تسريع عملية التئام الجروح بطريقة سريعة والتخلص من أى تجاعيد أو ندوب توجد فى البشرة.

سعر كريم collagen الكولاجين الأمريكي

يصل سعره إلى 280 جنيه مصرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.