الصحة العامة

أفضل دكتور جراحة قلب في مصر . +2000 عملية 98% نسبة نجاح

Originally posted 2021-10-15 09:26:10.

القلب هو أهم عضو في جسم الإنسان والأكثر تعقيدًا ولذلك فإن عمليات جراحة القلب تتطلب خبرة ومهارة عالية  ولذلك يبحث المريض دائمًا عن أفضل دكتور جراحة قلب في مصر .

دكتور ياسر النحاس يمتلك خبرة في مجال جراحة القلب أكثر من 20 عامًا ولم يكتف الدكتور بأساليب الجراحة التقليدية وإنما يستخدم العديد من التقنيات الحديثة .

يعتبر الدكتور ياسر النحاس من اشهر و أفضل دكتور جراحة قلب في مصر نظرًا لما يقدمه من خدمات لن تجدها عند أي طبيب جراحة قلب آخر .

دكتور ياسر النحاس هو أستاذ جراحة القلب بالمنظار وأستاذ جامعي بكلية طب عين شمس وقد تخصص الدكتور في استخدام المنظار في إجراء جراحات القلب .

تقنية المنظار في جراحة القلب عبارة عن اجراء عملية القلب بدون اي شق للعظم بجرح 6 سم او اقل بكل دقة والم قليل و بدون اي مضاعفات خطيرة و هو له السبق في ذلك تابع وستعرف لماذا !

وكما نقول دائمًا أن التخصص يجعل الطبيب مُلمًا بكل أساليب التقنيات الحديثة ومواكبتها ودكتور ياسر النحاس مثال على الطبيب البارع في تخصصه بكل ما تحمله الكلمة من معنى .

يعتبر دكتور ياسر النحاس واحدا من افضل دكاترة جراحة القلب في مصر و هو استشاري جراحة القلب والصدر بعدة مستشفيات منها عين شمس التخصصي , دار الفؤاد , شفا , الجوي التخصصي , السعودي الألماني.

جراحات القلب

يجري الدكتور العديد من الجراحات التي تتطلب الدقة ويعتبر اشهر و أفضل دكتور جراحة قلب في مصر لأنه أول من أدخل المنظار في مصر لاجراء  جراحات القلب عام 2014 .

تقنية جراحة القلب بالمنظار تتم من خلال عمل جرح في منطقة الصدر لا يتعدى 6 سم  يتم إدخال المنظار من خلاله لحل مشكلة القلب بدون مباعدة الضلوع أو قطعها.

و من الجراحات يجريها الدكتور ياسر النحاس أفضل دكتور جراحة قلب في مصر مايلي :

جراحات الصمام :

عيوب الصمامات من أكثر أمراض القلب شيوعًا والتي تتطلب إجراء جراحة القلب المفتوح لإصلاحها ويتم ذلك باستبدال الصمام او اصلاحه اذا نجح الامر  .

يتم تغيير الصمام بصمام اخر نسيجي أو ميكانيكي وفقًا لحالة المريض وسنه ويستحسن الصمام الميكانيكي لصغار السن لأنه يدوم لفترة أطول .

يجري الدكتور ياسر النحاس جراحة تغيير الصمام باستخدام المنظار مما يجعل الجرح صغير ويحسن من عملية الالتئام فيعود الشخص لحياته الطبيعية بسرعة .

جراحات الشريان التاجي :

الشريان التاجي هو الشريان المغذي لعضلة القلب ومن خلاله يصل الدم إلى القلب ويمده بالدم الكافي لكي يعمل بدوره على ضخ الدم لبقية الجسم  .

في حالة وجود أمراض الشريان التاجي يتم إجراء تدخل جراحي يُعرف بجراحة زراعة وتغيير الشريان التاجي .

جراحة ثقب القلب :

يحدث ثقب القلب بين الأذينين أو البطينين ولكن الأكثر شيوعًا بين الأذنين خاصًة في الأطفال ويتم إجراء عملية القلب المفتوح لترقيع هذا الثقب في حالة انه لم يُسد تلقائيا مع مرور الوقت أو باستخدام الادوية .

جراحة إزالة الأورام القلبية :

لحسن الحظ فإن الأورام القلبية غير شائعة ولكن في حال إكتشافها تحتاج للتدخل الجراحي لاستئصالها حتى يتجنب المريض الأعراض الخطيرة الناتجة عنها .

جميع الأمراض التي تم ذكرها تسبب الكثير من الأعراض المقلقة  كضيق التنفس والإرهاق والتعب عند الراحة والتي تؤثر على جودة حياة الشخص ونمط حياته .

ولأن الدكتور ياسر النحاس أفضل دكتور جراحة في مصر يهتم لحياة مرضاه فإن يجري جميع هذه العمليات  بجرح لا يتعدي ال6 سم بتقنية حديثة تُعرف بجراحة القلب بالمنظار .

أفضل دكتور جراحة قلب مفتوح في مصر :

عملية القلب المفتوح من العمليات التي عرفها الطب منذ القدم  لعلاج عيوب القلب المختلفة وتجري العملية من خلال شق طولي في منتصف الصدر يصل طوله الى 15 سم .

يتم إبعاد الضلوع عن بواسطة المبعض مما يجعل عملية التئام هذه العظام يأخذ وقتا طويلا من 2ـ6 شهور ويتم إيقاف عضلة القلب واستخدام ماكينة القلب والصدر خلالها  .

عام 2014 قام  دكتور ياسر النحاس بإجراء جراحة القلب بالمنظار بدلا من هذه الطريقة التقليدية بجرح لا يتعدى 6 سم وبدون قطع في الضلوع الأمر الذي يجعل العملية تأخذ وقتًا أقل.

أفضل دكتور جراحة قلب في مصر الجديدة  :

إذا كنت من سكان مصر الجديدة وتبحث عن أفضل دكتور جراحة قلب ليتابع معك حالتك الصحية مدى الحياة فإن د ياسر النحاس هو الأفضل :

  • يجيب الدكتور عن كل استفساراتك بنفسه وذلك لإيمانه الشديد بأن كل شكوى لمرضى القلب مهمة في التشخيص لأن أمراض القلب حرجة وتحتاج لدقة والخبرة .
  • تستطيع المتابعة مع الطبيب عن طريق الواتساب على رقمه الشخصي 01150009625 وسيجيب الدكتور عليك في أقصر وقت وكذلك قد يجري الدكتور معك مكالمة هاتفية إن لزم الأمر .
  • يعمل الدكتور مع فريق كامل من الجراحين والتخدير والتمريض على قدر كبير من الخبرة والمهارة .
  • بعد العملية تصل علي رعاية فائقة حيث يتم وضع المريض في العناية المركزة لمدة 6 أيام وأكثر إذا استدعت حالة المريض لذلك .
  • الدكتور ياسر يتابع مع مرضاه بعد العملية حتى انتهاء فترة النقاهة ولكن لأنه أفضل دكتور جراحة قلب في مصر فإنه يتابع مع المريض مدى الحياة على خلاف بقية اطباء الجراحة .

دكتور ياسر يشهد له الجميع بالخبرة والمهارة وحسن المعاملة وكذلك احترام المريض وخصوصيته والرعاية الفائقة للمريض بعد العملية لتصل نسبة نجاح جراحة القلب بالمنظار التي يجريها إلى 99% ولن تجد هذه النسب في مكان آخر   .

نصائح للمقبلين على عملية القلب المفتوح يقدمها لكمازد ياسر النحاس افضل دكتور جراحة قلب في مصر :

1- يجب اجراء كافة الفحوصات اللازمة و الاشعة مثل رسم القلب وتصوير الصدر بالاشعة السينية و بعض فحوصات الدم مثل وظائف الكلى .

2- الامتناع التام عن الطعام والشراب قبل العملية ب 12 ساعة .

3- تجنب تماما شرب الكافيين والكحوليات قبل العملية ب 48 ساعة كاملة .

4- توقف عن التدخين تماما قبل العملية ب 14 يوم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق