التخطي إلى المحتوى

سنتناول اليوم عبر موقعنا ” موسوعة دار الطب ” طرق تخسيس البطن والارداف للدكتورة سمر العمريطى حيث يعاني الكثير من السمنة وزيادة الوزن وخاصة في منطقتي البطن والأرداف، لتراكم الدهون في هذه المناطق وهذا يؤثر بالنتيجة السلبية عليهم، ومن النصائح السحرية للدكتورة سمر العمريطى أن المرأة تستطيع أن تحصل علي قوم متناسق جميل بدون رجيم اذا حرصت على بعض الأشياء البسيطة في حياتها علي مدار اليوم .

تخسيس البطن والارداف للدكتورة سمر العمريطى

تخسيس البطن والارداف للدكتورة سمر العمريطى

1-لتخسري سعرات حرارية بدون أي مجهود يجب أن تتناولي الكثير من التفاح بجميع ألوانه، والفراولة والكيوي والجريب فروت، كما أن السعرات التي تستهلك في هضم هذه الفواكه أعلى من السعرات الحرارية الموجودة بها وبذلك تستطيع أن تتناولي الكثير من الفواكه وتخسرين السعرات الحرارية في نفس الوقت .

2-حتى تحصلي على بطن مشدودة تناولي قبل الإفطار بنصف ساعة كوب من الزنجبيل واعصري عليهم نص ليمونة طازجة، وبعد كل وجبة تناولي كوب من الشاي الأخضر أو عصير من التفاح مع التنويع بينهم، احرصي دائما على شد وسحب البطن للداخل على فترات على مدار اليوم، فهذه الحركة تقوم بتقوية عضلة البطن .

-تخسيس الأرداف يجب أن تتوقفي عن تناول اللحوم، والبروتينات لمدة أسبوع، أو أسبوعين، وتناولي الكثير من الفواكه والخضروات والنشويات بالإضافة إلى تناول مقدار كوب من الماء الدافئ قبل كل وجبة ومقدار كوب من الشاي الأخضر بعد الإفطار وبعد الغذاء .

إقرأ ايضاً :   أفضل طرق حساب الوزن المثالي ونصائح هامة للوصول إليه

وصفة التخسيس للدكتورة سمر العمريطى

  • نبدأ اليوم بداية من الساعة 10 صباحاً، كوب من الماء، و1 توست، وملعقة واحدة من العسل الأبيض
  • بعد ساعتين الساعة 12 ظهراّ، كوب من الماء، وثمرة فاكهه ( موزة أو تفاحة أو برتقالة ) .
  • بعد ساعتين أيضاً 2 ظهراّ، كوب من الماء، وعلبة زبادي .
  • بعد ساعتين الساعة 4 عصراّ، كوب من الماء، علبة من التونة المصفاة من الزيت، أو ربع فرخة مشوية، أو2 بيضة مسلوقة بدون عيش .
  • بعد ساعتين الساعة 6، كوب من الماء، و1 توست، معلقة من الجبنة القريش .
  • بعد ساعتين الساعة 8، كوب من الماء، وثمرة تفاحة
  • بعد ساعتين الساعة 10، كوب من الماء، 1 بطاطس مسلوقة بدون ملح، سلطة خضراء بدون ملح .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.