التخطي إلى المحتوى

طريقة تفتيح المناطق الحساسة ، يعتبر اللون الداكن في المناطق الحساسة ناتج من أحد العوامل الوراثية أو ناتج عن بعض استخدامات أحدى مستحضرات التجميل الضارة التي تحتوي على كمية من المواد الكيماوية التي أثرت بشكل أو بأخر على هذه المنطقة دليلا على رقة هذا الجلد وسرعة تأثره بأي عامل خارجي،لذلك سنقدم لكم بعض الطرق التي لديها القدرة على تفتيح المناطق الحساسة بأسرع وقت.

تفتيح المناطق الحساسة بسرعة

طريقة تفتيح المناطق الحساسة
طريقة تفتيح المناطق الحساسة

توجد بعض الطرق التي يمكن استخدامها لتفتيح الأماكن الحساسة بصورة سريعة، وتوجد طرق طبيعية ليس لها أي أضرار على المناطق الحساسة لذلك سنقدم لكم بعض الطرق تابعونا:
تعتبر الحمضيات غنية بفيتامين سي الذي له القدرة على نضارة البشرة وتجديد خلايا الجلد، لذلك سنقوم بخلطة بسيطة وهي خلط عصير ليمونه مع نصف معلقة عسل ومعلقة من اللبن وخلط الخليط ووضعه على المنطقة الحساسة لمدة لا تزيد عن 10 دقائق ويتم شطف الخليط وتكراره كل أسبوع.
ولكن يجب الحذر في استعمال الليمون على البشرة وخاصة لبشرة المناطق الحساسة لأنه من الممكن أن يسبب تهيج للجلد أو يسبب التهابات إذا كنت من ذوات البشرة الحساسة.
ويجب عدم تعرض البشرة لأشعة الشمس بعدما توضع عليها عصير الليمون حتى لا تلتهب وتحرق.

أقرأ

كريم بيجمانورم Pigmanorm Cream لتفتيح الأماكن الداكنة بالجسم

تبييض المناطق الحساسة للعروس

اكثر ما يقلق العروس هو وجود أماكن داكنة بجسدها وخاصة إذا كان هذا المكان هو المنطقة الحساسة لذلك سنقدم لكم بعض الطرق البسيطة التي لها القدرة على تفتيح المناطق الحساسة من خلال السطور القادمة:
يعتبر صودا الخبز من افضل المكونات الطبيعية التي تساعد على تجديد الخلايا الجلدية وتفتيحها لذلك تدخل في الكثير من مستحضرات التجميل والوصفات الطبيعية وخاصة وصفات التفتيح.
سنقوم معا بهذه الوصفة التي لها القدرة على تفتيح المناطق الغامقة الحساسة في اقل من أسبوع وهي إضافة معلقتين من صودا الخبز إلى معلقتين من الماء ويتم خلطهم جيدا ووضع هذا الخليط على المنطقة الحساسة ويتم التدليك لمدة 5 دقائق ثم تشطف نهائيا.
ويتم تكرار هذه الوصفة حتى يتم تفتيح المنطقة بصورة نهائية.

إقرأ ايضاً :   مجموعة خلطات مجربة تساعدك في تطويل الشعر بسرعة فائقة في أسبوع

تبيض المنطقة الحساسة في 3 أيام

تبيض المنطقة الحساسة في 3 أيام
تبيض المنطقة الحساسة في 3 أيام

توجد بعض الطرق للتفتيح ولكن يطول الحصول على نتائجها مما تجعلنا نشعر بالملل ولا نقوم بالاستمرار بها لأننا لم نرى مفعول، لذلك أحضرنا لكم بعض الطرق السريعة للتخلص من الأماكن الداكنة.
تعتبر صابون البابايا من افضل الطرق السريعة للتفتيح لذلك قومي باستخدام صابون البابايا مرتين يوميا صباحا ومساءا، ويمكنك استخدام ثمرة البابايا بعد هرسها جيدا ويتم تدليك المنطقة الحساسة حتى تلاحظين نتيجة تذكر.

أقرأ

كريم غارنييه Garnier لتفتيح البشرة وإزالة البقع السوداء

كما للأرز المطحون فائدة كبيرة في تفتيح وتبييض بعض الأماكن كما يقوم الأرز بتجدد الخلايا الميتة في الجلد وزيادة نضارة البشرة، كل ما عليك هو طحن كمية من الأرز وبعد الطحن قومي بإضافة معلقتين من صودا الخبز ومعلقة من عسل النحل ويتم إضافة الخليط بصفة أسبوعية حتى الحصول على نتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.