التخطي إلى المحتوى

حقن ديبوفيت Depovit للتخلص من الانيميا والجرعة المطلوبة ، حقن Depovit  أو كما يطلق عليها حقن فيتامين ب ٢١ حيث تحتوي أمبولات ديبوفيت على تركيز عالي من ذلك الفيتامين الذي يسبب الأنيميا وارتخاء في الأعصاب ومن ثم الشعور بالدوار والهزل العام، حيث تضم تلك الأمبولات المادة الفعالة وهي سيانوكوبالامين التي ترتبط ب البروتينات في الجسم وخاصة في البلازما مما يتم تخزينها في الكب وتحويلها إلى الدم لكي تعالج ذلك النقص .تابعوا الان تقريرنا الهام عن حقن ديبوفيت على موقعنا دار الطب .

دواعي استخدام حقن Depovit

حقن ديبوفيت Depovit للتخلص من الانيميا والجرعة المطلوبة
حقن ديبوفيت Depovit للتخلص من الانيميا والجرعة المطلوبة

يتم استخدام جرعات ديبوفيت لمعالجة حالات الأنيميا التي تصيب الكثير من النساء في فترات الحمل الأولى بل وتصيب الكثير من كبار السن والأطفال في مراحل مبكرة .

بل ولمن يعاني من ضمور في الأعصاب خاصة الرياضيين ولاعبي كرة القدم يتم أخذ جرعات ديبوفيت لتفادي حدوث أي مشاكل في الأعصاب أو الإصابة بالأنيميا.

وفي بعض حالات الإصابة بالأورام الخبيثة سواء كانت في البنكرياس أو الأمعاء بشكل عام يتم أخذ حقن ديبوفيت لوقف نشاط الخلايا السرطانية وإمداد الجسم بالبلازما والبروتينات .

أما بالنسبة لبعض امراض الكبد وأمراض الكلى والإصابة بالديدان أو البكتريا ونشاط الغدة الدرقية فيتم أخذ جرعات تلك الحقن بصورة مكثفة.

إقرأ ايضاً :   دواء ايزوبرينوزين Isoprinosine الجرعه ودواعى الاستعمال

أقرأ ايضاً

فقر الدم الانيميا

الجرعة الخاصة بحقن ديبوفيت

الجرعة الخاصة بحقن ديبوفيت
الجرعة الخاصة بحقن ديبوفيت
  • يجب ألا يتم أخذ جرعات حقن ديبوفيت دون أن يتم استشارة الطبيب لتحديد الجرعة بصورة صحيحة وفحص الأسباب بالتحديد ومن ثم يتم وصف الجرعة.
  • ولكن بشكل عام تعتبر حقن ديبوفيت هي حقن فيتامينات ولا تسبب أي ضرر على الجسم وهي تتوافر على شكل أمبولات يتم حقنها في العضل وتؤخذ لمدة أسبوعين في حالة ارتخاء العضلات أو مرة كل شهر في حالات الوقاية .

أقرأ ايضاً

هيموجيت HAEMOJET للتخلص من الأنيميا الحادة

الآثار الجانبية الخاصة بحقن ديبوفيت

  • لا يوجد اي آثار جانبية خاصة بحقن ديبوفيت بشكل عام فهي فيتامينات تفيد الجسم وتقضي على الأنيميا ولكن قد يشعر البعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي وقد يصاب بالإسهال لفترة .

موانع استخدام حقن ديبوفيت  Depovit

  • يمنع استخدام حقن ديبوفيت لمن يعاني من حساسية تجاه أي مكون أو مركب من مكونات تلك الحقن حتى لا تسبب تهييج في الجلد وحكة مستمرة مع ضيق التنفس ولكن لا يوجد اي مانع من أخذ جرعات ديبوفيت .
إقرأ ايضاً :   أفوسين محلول Avocin لعلاج حب الشباب

سعر حقن ديبوفيت Depovit

سعر حقن ديبوفيت Depovit
سعر حقن ديبوفيت Depovit

نستعرض معكم الان سعر حقن ديبوفيت Depovit ، حيث ارتفعت اسعار حقن ديبوفيت من 23.5 الى 35.25 بعد ارتفاع اسعار الدواء فى مصر مؤخراً

ان كان لديكم اي سؤال حول الموضوع او ما يتعلق به لا تترددوا في طرحه بالتعلقيات بكل سهولة وسنقوم بالرد السريع عليكم ان شاء الله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.