التخطي إلى المحتوى

دواء اورلي كبسولات Orly capsules أفضل الأدوية للتخسيس ، دواء أورلي كبسولات من المعروف بأنه من أفضل أدوية التخسيس التي تعمل من خلال الجهاز الهضمي للإنسان، وذلك عن طريق منع هضم غالبية الدهون التي يتناولها الإنسان كل يوم، فمن المعروف أن هذا الدواء يرتبط عادة بانزيم الليبيز والذي يتخصص في منع هضم الدهون التي يتناولها كل شخص في الوجبات الرئيسية ولضمان الحصول على نتائج جيدة مع هذا الدواء ينصح بإتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وذات سعرات حرارية منخفضة.تابع الان تقريرنا على موقع دار الطب .

دواعي استعمال اورلي كبسولات

دواء اورلي كبسولات Orly capsules أفضل الأدوية للتخسيس
دواء اورلي كبسولات Orly capsules أفضل الأدوية للتخسيس

يتم إستخدام هذا الدواء عادة في علاج السمنة والحصول على وزن مثالي وصحي بصورة أمنة وفترة سريعة.

أقرأ أيضاً

ريجيماكس كبسول Regimax Cpsules لعلاج التخسيس الآمن

الجرعات المتناولة من دواء أورلي كبسولات

  1. تعد الجرعة المتناولة والمناسبة من دواء أورلي كبسولات لجميع الأعمار المختلفة هي تناول كبسولة واحدة فقط في اليوم مع كل وجبة من الوجبات الرئيسية، ويفضل تناول هذه الكبسولة سواء مع الأكل أو بعده بساعة على الأكثر حتي يعمل هذا الدواء بصورة جيدة وسريعة في حرق الدهون.
  2. ينصح بتناول هذا الدواء مع نظام غذائي متوازن ويجب أن تحتوي الوجبة على مقدار كبير من الفواكه والخضروات بينما تحتوي على نسبة قليلة من الدهون لا تتجاوز 30% منها.
إقرأ ايضاً :   بيفاريل كريم Pevaryl Cream لعلاج الالتهابات الجلدية الفطرية

مضاعفات تناول دواء اورلي كبسولات للتخسيس

مضاعفات تناول دواء اورلي كبسولات للتخسيس
مضاعفات تناول دواء اورلي كبسولات للتخسيس
  1. قد ينتج عن هذا الدواء بعض المضاعفات السلبية التي تختلف من شخص لأخر، وعادة ما يفضل إستشارة الطبيب المختص قبل تناول هذا الدواء منعًا لحدوث أي مضاعفات سلبية تؤذي الشخص.
  2. حدوث إنخفاض شديد في مستوي السكر في دم الإنسان بالإضافة للشعور المستمر بالصداع الشديد وألام شديد في منطقة المعدة والأمعاء وينتج عنه أيضًا براز دهي .
  3. حدوث آلام شديدة في المستقيم وبراز لين وبالتالي عدم القدرة على التحكم في البراز والشعور بألم شديد في منطقة الأسنان واللثة .
  4. عدم إنتظام في الدورة الشهرية والشعور بالإرهاق الشديد والتعب من أقل مجهود يبذله الإنسان.

أقرأ أيضاً

ميرابرو كبسول حلم التخسيس في كبسولة

موانع وتحذيرات عند  استعمال دواء اورلي كبسولات

ينصح بتجنب تناول هذا الدواء للأشخاص التي تعاني من أمراض في الكلي وذلك لأنه يؤدي لحدوث حصوات في الكلي ولذلك يجب إستشارة الطبيب المختص قبل تناول هذا الدواء.

سعر دواء اورلي كبسولات Orly capsules

نستعرض الان سعر دواء اورلي كبسولات Orly capsules بعد غلاء اسعار الدواء الاخير ، حيث ارتفع السعر من 97.5 جنيه الى 100 جنيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.