التخطي إلى المحتوى

علاج التسرب الوريدى بالاعشاب يصاب العديد من الرجال بمرض التسرب الوريدي للعضو الذكري وذلك يحدث بسبب العلاقة الحميمة مع الزوجة، فيجب الذهاب إلى الطبيب فوراً أو تناول الأعشاب الطبيعية للعلاج على فترات، فيهرب الدم للحدود الخارجية للعضو الذكري وفي الأوردة التي تحيط به وينتج عنه ضعف الانتصاب، وسوف ننشر عبر مقالنا هذا على موقعنا ” موسوعة دار الطب ” على كيفية معالجة هذا المرض بواسطة استخدام الأعشاب الطبيعية .

علاج التسرب الوريدى بالاعشاب

علاج التسرب الوريدى بالاعشاب

يمكن أن تعالج التسرب الوريدي عند الرجل من خلال تناول الأعشاب الطبيعية المتوفرة عند العطار ومعرفة الخلطات المناسبة ومن أهم هذه الأعشاب :

أولاً :-نبات الجنس : يعد هذا النبات من النباتات البرية التي توجد في الصين وهو يعالج التسرب الوريدي لدى الرجال، ويقوم بتقوية المناعة وتعديل السكر في الدم .

ثانياً :-الجنكة : يعد هذا النبات من النباتات التي تساعد في تنشيط الدورة الدموية ومعالجة التسرب الوريدي للإنسان، ويقوم بمعالجة العديد من الأمراض الأخرى .

ثالثاً :-اليانسون : يعتبر اليانسون من أهم الأعشاب التي يتم غلي وشرب كوب واحد يوميا منها للقضاء على مرض التسرب الوريدي .

إقرأ ايضاً :   أقراص دلتازون Deltasone Tablets مضادة للحساسية

رابعاً :-رعي الحمام :يعد من النباتات العطرية المدرة للبول وطاردة للغازات وهي تعمل على تنشيط القوة الجنسية وإزالة التسرب الوريدي .

خامساً :-الجرجير :تعتبر أوراق الجرجير من أفضل الأعشاب التي من خلالها يمكن أن تشفى تماما من التسرب الوريدي، وهو نبات مدر للبول ويساعد في تخفيف التسرب الوريدي وخصوصاً للرجال .

سادساً :-الزنجبيل : أثبتت الكثير من الدراسات أن للزنجبيل الكثير من الفوائد التي تقوم بشفاء التسرب الوريدي من خلال غليه في ماء وشرب كوبين يوميا والتكرار حتى الشفاء تماماً .

سابعاً :- العرق الصيني : يعتبر من النباتات الصينية المشهورة التي تعمل على الشفاء من الأمراض مثل التسرب الوريدي ويقوم برفع التيستوستيرون وهو نبات له العديد من الفوائد الأخرى .

ثامناً :-اليوهمبي : يعد من الشجر الأفريقي الذي يعمل على معالجة التسرب الوريدي وهو يعمل كمنشط جنسي وهو يقاوم الضعف الجنسي بنسبة كبيرة .

فلذلك يجب الاعتماد على الأعشاب الطبيعية حتى تشفى من الأمراض المختلفة بدلًا من الذهاب إلى الطبيب وتناول العقاقير الطبية أو إجراء العمليات الجراحية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.