التخطي إلى المحتوى

خلطة لتنحيف الكرش مضمونة ، يعد الكرش من المشاكل المزعجة التي تواجه العديد من الرجال والسيدات وتجعلهم يشعرون بالضيق والتذمر من شكلهم الغير مألوف كما يؤثر على الصحة بشكل كبير ويبحث العديد من الأشخاص عن علاج مناسب ووصفات طبيعية للتخلص من الكرش بشكل مضمون ويسير، موقع دار الطب يعرفكم على خلطة لتنحيف الكرش مضمونة وسهلة.

خلطة لتنحيف الكرش مضمونة

خلطة لتنحيف الكرش مضمونة
خلطة لتنحيف الكرش مضمونة

 

من أهم النصائح التي تساعدك في التخلص من الكرش بفعالية هو تناول الماء الدافئ مع الليمون على الريق حيث يساعد في حرق دهون الكرش بفعالية ولكن إذا كان الشخص يعاني من حموضة المعدة يجب عليه عدم تجنب الليمون لأنه يزيد من خطورة المشكلة.

مغلي الميرامية لتنحيف الكرش

تعد الميرامية من أفضل الأعشاب المستخدمة في تنحيف الكرش والقضاء على الدهون حيث يم وضع ملعقة من الميرامية في كوب من المغلي وتغطية المزيج لدقائق وتناولها قبل وجبتي الغداء والعشاء للحصول على أفضل النتائج.

القهوة لتنحيف الكرش

خلطة لتنحيف الكرش مضمونة
القهوة

 

يعد عمل تدليك مستمر للكرش بواسطة مزيج القهوة من أفضل العلاجات الفعالة في التخلص من الكرش، يتم مزج 3 ملاعق كبار من القهوة مع نصف كوب من الماس الساخن ويبدأ الشخص بتدليك الكرش لمدة ربع ساعة بهذا المزيج ثم تجفيف الكرش والاستحمام بعد ذلك.

إقرأ ايضاً :   علاج الإمساك المزمن والإنتفاخ بصورة نهائية باستخدام الأعشاب والوصفات الطبيعية

الليمون والعسل لتخسيس الكرش

يتم تحضير كوب من الماء الدافئ ويضاف إليه ملعقة من العسل الطبيعي ونصف ليمونة وشرب المزيج على الريق للحصول على نتائج فعالة ورائعة.

القرفة والعسل لتخسيس الكرش

يتم عمل هذا المزيج من خلال إضافة ملعقة من القرفة المطحونة إلى كوب من الماء الدافئ وتغطية المزيج لدقائق ثم تحلية المزيج بملعقة من العسل الطبيعي وتناوله لتنحيف الكرش بفعالية.

الشاي الأخضر والليمون لتخسيس الكرش

خلطة لتنحيف الكرش مضمونة
الشاي الأخضر

تناول الشاي الأخضر كفيل بالتخسيس عند تناوله بشكل يومي حيث يساعد على حق الدهون، يتم مزج مجموعة من أوراق الشاي الأخضر، خمس ورقات من النعناع والريحان داخل كوب من الماء الساخن وترك المزيج منقوع لمدة 10 دقائق ثم تصفيته وإضافة عصير نصف ليمونة وتحليته بالعسل وتناوله.

الزنجبيل والخيار لتنحيف الكرش

تمتلك جميع مكونات هذه الوصفة خصائص هامة تساعد في التنحيف والتخلص من الكرش حيث يحتوي الخيار على مجموعة كبيرة من الألياف الضرورية والمفيدة لصحة الجسم وكميات كبيرة من الماء، الزنجبيل يساعد في تنظيم عملية العضم وتسهيلها ويضاف إليهم النعناع الذي يعمل على تهدئة الأعصاب وتليين البطن، يتم تقطيع الخيار والزنجبيل والليمون لعدة شرائح ونقعها في الماء حتى الصباح ثم تصفيتها وتناولها على الريق.

إقرأ ايضاً :   زراعة الشعر بالاقتطاف

الكراوية للتخلص من الكرش

يتم غلي مقدار كوبين الماء ثم يضاف إليهما حوالي نصف كوب من الكراوية وتغطية المزيج لمدة ساعة على الأقل، ثم يتم تناول المزيج للتنحيف والتخلص من الكرش.

مجموعة من النصائح للتخلص من الكرش

خلطة لتنحيف الكرش مضمونة
ممارسة الرياضة
  • الإكثار من تناول الماء حيث يجب شرب ما لا يقل عن لترين من الماء يومياً.
  • استخدام الملح بكميات قليلة في الطعام.
  • الحرص على الإكثار من تناول الفواكه والخضروات والابتعاد عن الأطعمة المشبعة بالدهون والوجبات السريعة.
  • الابتعاد تماماً عن تناول المشروبات الغازية لأنها من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الكرش.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم ولاسيما رياضة المشي وتمارين البطن.
  • الكحول من المشروبات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية جداً لذا يجب الابتعاد عنها تماماً.
  • تناول وجبة فطور متكاملة وصحية وغداء متوازن والعشاء يُفضل أن يكون وجبة خفيفة ولا يأكل الشخص قبل النوم مباشرة لأن ذلك يسبب التخمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.