التخطي إلى المحتوى

الشوفان والجنس، تعتبر القدرة الجنسية عند الإنسان وخاصة الذكور من أهم الأشياء التي يفتخر بها الرجل ويعتز بها، ويحاول دائما الحفاظ عليه وزيادتها باستمرار، ففي المجتمع العربي القدرة الجنسية هي الرجولة، لذلك يبحث الرجال باستمرار عن المواد الطبيعية التي تساعد على قدرتهم الجنسية، ويفضلون المواد الطبيعية التي لا تضر بصحتهم وذلك بعد انتشار المواد الكيماوية  والمخدرة التي تهدد صحة الإنسان، وفى هذا المقال سوف نوضح أهمية الشوفان في زيادة القدرة الجنسية عند الرجال  وعلاقة الشوفان بالجنس فهل الشوفان والجنس مرتبطان يبعضهما وما هذا الارتباط الذي جمع بين هذا النبات وبين قدرة الرجال الجنسية.

ما هو الشوفان:

لكن في البداية وقبل التعرف على فوائد الشوفان الجنسية ومدى علاقة الشوفان بالجنس، لابد أن نتعرف على ما هو الشوفان وما هي طبيعته، فالشوفان هو نوع من أنواع الحبوب النباتية، ويعتبر من أهم وأشهر أنواع الحبوب على مستوى العالم، وذلك بسبب فوائده التي عرفها الإنسان منذ القدم، فهو يعتبر الغذاء الصحّيّ الأمثل حيث إنّه غنيّ وملي بالألياف سريعة الذوبان، ممّا يجعله الغذاء المناسب للأشخاص الذين يريدون التخلّص من عدّة كيلوغرامات من وزنهم، حيث إنّه يقلّل من الشعور بالجوع، وبالتالي يحافظ على النظام الغذائيّ السليم.

فوائدالشوفان:

كما أن الشوفان يعتبر واحد من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن الهامة لجسم الإنسان، كما أنها تعالج الأمراض المختلفة التي قد تصيب جسم الإنسان، وحسب ما ذكره موقعstylecraze  فإن الشوفان يحتوى على نسبة كبيرة من البروتينات والكربوهيدرات التي تساعد على الحفاظ على صحة الجسم. وهناك العديد من الفوائد المذهلة للشوفان.

إقرأ ايضاً :   ادوية سرعة القذف صيدلية سيف

فوائد الشوفان عديدة وكثيرة لكن ما يخصنا في هذا المقال هو أهمية الشوفان لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال حيث أن موضوعنا هو الشوفان والجنس، فمنذ عرف الإنسان الشوفان عرف فوائد الشوفان الجنسية وبداء يستخدمه لحل المشاكل الجنسية التي تقابله وتساعده على زيادة قدرة الانتصاب وكذلك علاج سرعة القذف فأصبح الشوفان شي مهم جدا عند الكثير من الرجال، فأصبح يستخدم الشوفان في وجباته وحياته اليومية.

  الشوفان والجنس:

الشوفان والجنس
الشوفان والجنس

ما هي فوائد الشوفان للجنس:

الشوفان والجنس يعمل الشوفان على زيادة تدفق الدم للعضو الذكرى وذلك بسبب احتواء الشوفان على حمض أميني يساعد في زيادة أنتاح اوكسيد النيتريك في الأوعية الدموية للعضو الذكري وهو L ارجينين، تساعد هذه المادة الحمضية على زيادة اتساع الأوعية الدموية وبالتالي تزويد العضو الذكري بكمية اكبر من الدم ما يسمح بالقيام بعملية انتصاب أكبر وأصلب.

كما يساعد الشوفان فى الحد الكولسترول الزائد والذي يعيق تدفق الدم في الأوعية الدموية، كما الألياف الموجودة في حبوب الشوفان تساعد في إيقاف مستويات الكولسترول عند حد معين، وبالتالي توقف الكولسترول الزائد عن سدّ الأوعية الدموية وإبطاء تدفق الدم إلي العضو الذكري .

إقرأ ايضاً :   فوائد فاكهة الكاكا للجنس والجسم والمعدة

كذلك يحتوي الشوفان على مواد كيميائية تسمى avenanthramides هذه المواد تساعد في منع تصلب الترسبات الدهنية وتجمدها  داخل جدران الشرايين مما يعيق الدم من التدفق وتسبب أمراض القلب.

تقوم حبوب الشوفان عندما يتناولها الإنسان بإنتاج مركبات كيميائية avenocoside والتي تقوم بتعزيز التيستوستيرون، كما يعتبر الشوفان غنيا بالزنك وهو المادة الضرورية لإنتاج التيستوستيرون وصحة الحيوانات المنوية.،ويحتوي الشوفان على معادن أخرى أساسية وضرورية جدا للزيادة القدرة الجنسية عند الرجال مثل المنجنيز الذي تحتاجه الغدد النخامية لتعمل بفعالية، حيث ان هذه الغدد تعد مصنع الهرمونات الجنسية التي كلما زادت مستوياتها كلما كانت الرغبة الجنسية والانتصاب أقوى مما يجعلك تتمتع بالجماع وتتمتع بقدرتك الجنسية.

ويعتبر الشوفان عنصرا هاما ومفيدا لزيادة الرغبة الجنسية والاستمتاع بها حيث انه غنياً بالكربوهيدرات الجيدة،حيث انه  يحتوي على الألياف المذابة التي تساعد في تدفق الطاقة ببطئ داخل الجسم، ما يعني أن الطاقة ستستمر لساعات أطول، لذلك ينصح بالشوفان كافطار صحي.

والشوفان يحتوى على المنغنيز الموجود وهو ضروري لصحة الدماغ ويساعد على تحسن المزاج، ونقصه يمكن أن يؤدي الى الشعور بالاكتئاب، ولكي يحصل الرجل على انتصاب صلب فإنه يحتاج لأن يكون في مزاج جيد.

أيضا يحتوي الشوفان على مستويات عالية من الفيتامين الضروري لمزاج جيد وهو فيتامين B6، الذي يساعد الدماغ على إنتاج مادة السيروتينين الكيميائية الضرورية ليس فقط ليكون المزاج جيداً وإنما للتمتع بنوم عميق، وكما هو معلوم فان النوم الجيد ضروري للصحة الجنسية وللانتصاب الأفضل.

إقرأ ايضاً :   فوائد زيت اللافندر للجنس وطريقة استخدامه

يعد ضغط الدم المرتفع سبباً رئيسياً لضعف الانتصاب عند الرجل، لكن تناول الشوفان يومياً يمكن أن يخفض ضغط الدم بسبب غناه بالألياف الذائبة، مضادات الأكسدة، والمعادن.

أنواع الشوفان :

يوجد نوعان من الشوفان في الأسواق والمحلات التجارية وهم  الشوفان العاديّ وهو عبارة عن دقيق موجود فى الأسواق المحلات التجارية ويفضل هذا النوع من الشوفان حيث إنّ عدد السعرات الحراريّة فيه أقلّ من غيره.

والنوع الثاني من الشوفان والموجود أيضا في المحلات التجارية هو شوفان النكهة وهو عبارة عن الشوفان العادي لكن مضاف نكهة عبارة عن سكّر مضاف وبالتالي المزيد من السعرات الحراريّة، لهذا يفّضل ترك شوفان النكهة.

كيفية تناول الشوفان:

من الممكن أن تستخدم السيدات الشوفان على جميع الأكلات لأزواجهن لكي يحصلون منهم على قدرة جنسية فائقة، وذلك عن طريق استخدام الشوفان في الشوربة وفى الأكلات التي يحبها الرجال فالشوفان من الممكن إضافته إلى جميع الأكلات دون أن تفقدها طعمها بل بالعكس تزيدها فائدة، ومن الممكن عمل شوربة الشوفان فهي ذات فائدة جنسية قوية للرجال

شوربة الشوفان مفيدة جدا فى الجنس
شوربة الشوفان مفيدة جدا في الجنس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.