التخطي إلى المحتوى

بنتوجار Pantogar كبسول لعلاج الصلع وتساقط الشعر ، كبسولات Pantogar هي واحدة ضمن أفضل العلاجات التي تعمل على إعادة الحيوية واللمعان للشعر بل وتساعد على تقوية البصيلة وزيادة الفيتامينات والمعادن في الجسم بل وتمنع التساقط وذلك بسبب احتواء كبسولات بنتوجار على فيتامين ب مع فيتامين د الذي يعمل على إمداد الشعر بالعناصر الأساسية لكي ينمو بصورة طبيعية

بالإضافة إلى مادة البانتوثيوات ونسبة من الخميرة مع الكالسيوم مما تشكل عناصر متكاملة تقدم للشعر كل ما يحتاج إليه من معادن بل وتعمل مادة السيستين والكيرياتين على إطالة الشعر ومعالجة تقصف الأطراف بالإضافة لزيادة طول الأظافر وتقويتها .

نتعرف سويا اليوم علي موسوعة دار الطب علي كبسولات هامة جدا للشعر هي بانتوجار

دواعي استخدام أقراص Pantogar

دواعي استخدام أقراص Pantogar
دواعي استخدام أقراص Pantogar
  • يستخدم دواء بانتوجار لعلاج حالات الصلع الجزئي وتساقط الشعر التي تنتج عن نقص الفيتامينات والمعادن مثل الكالسيوم والزنك وغيرها .
  • ولمن تعاني من تقصف في الأظافر وعدم نموها بشكل طبيعي فيمكنها المداومة على تناول أقراص بنتوجار حيث يعمل على تقوية الأظافر .
  •  أيضاً في حالات ضعف البصيلات وتقصف الشعر وعدم نموه بشكل طبيعي يتم تناول أقراص بنتوجار بسبب احتواءها على الكرياتين الطبيعي بالإضافة للفيتامينات .
إقرأ ايضاً :   فيوسيثالميك Fucithalmic مضاد حيوى للعين السعر وطريقة الاستعمال

الجرعة الخاصة بدواء بنتوجار

الجرعة الخاصة بدواء بنتوجار
الجرعة الخاصة بدواء بنتوجار
  • يتم استخدام أقراص بنتوجار بعد فحص حالة الشعر جيداً ومعرفة أسباب تساقط الشعر وبعد ذلك يتم تحديد الجرعة .
  • ولكن بشكل عام يتم تناول أقراص بنتوجار لمدة لا تقل عن الثلاثة أشهر حتى الستة أشهر لكي يتم الحصول على أفضل النتائج، وتصل الجرعة اليومية ما بين كبسولتين حتى ثلاثة كبسولات .

الآثار الجانبية الخاصة بأقراص Pantogar

  • بشكل عام يعتبر دواء بنتوجار جيد التحضير ولا يسبب أي أضرار جانبية حيث يضم عدد من الفيتامينات والمعادن وبالتالي يفيد الجسم وخاصة الأظافر والشعر .
  • ولكن قد يسبب في بعض الحالات الرغبة في القيء بعد تناول الجرعة مع الشعور بزيادة في ضربات القلب وتغيير في نمو الشعر بصفة عامة في الجسم بمعنى زيادة وغزارة شعر الجسم عن المعدل الطبيعي له .

موانع استخدام أقراص بنتوجار

يتم استشارة الطبيب قبل البدء في تناول جرعات بنتوجار لفحص السبب الرئيسي لتساقط الشعر ولكن يعتبر أمن على الجسم، أما في حالات الحمل والرضاعة يفضل استشارة الطبيب .

سعر بنتوجار Pantogar

سعر بنتوجار Pantogar
سعر بنتوجار Pantogar

اما عن سعر كبسولات بانتوجار اليوم فيبلغ 85.25 جنيه للعلبة التي تحتوي علي 60 كبسولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.